الأخبار

جولة ميدانية لسمو المحافظ لمركز مدينة خليفة الصحي

ديسمبر 03 , 2020

في اطار حرص سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ،على متابعة توفير افضل المرافق الخدمية واكثرها تطوراً وتلبيةً لاحتياجات الاهالي بالمحافظة الجنوبية، قام سموه بزيارة ميدانية وجولة تفقدية للاطلاع  على سير العمل في مشروع مركز مدينة خليفة الصحي ، ومن المؤمل بعد انتهاء المشروع ان المركز  سيقدم خدمات صحية متميزة لاهالي مدينة خليفة.
واستمع  سمو المحافظ خلال الزيارة ، لإيجاز من المهندسة مريم عبدالله  أمين مدير إدارة مشاريع البناء بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ، حول مراحل انجاز مشروع مركز مدينة خليفة الصحي بالاضافة الى جولة داخل اروقة المركز للاطلاع على ما اشتمل عليه من اقسام ومرافق.

و اكد سمو المحافظ ، على المتابعة المستمرة التي تقوم بها المحافظة الجنوبية للاطلاع على سير العمل في المشاريع التنموية الكبرى ومواكبة التوسع العمراني والتطور الخدمي في مدينة خليفة ، وذلك عبر سلسلة الزيارات الميدانية والاجتماعات التنسيقية التي يتم فيها استعراض ومتابعة كل ما يلبي إحتياجات الأهالي ، وذلك تحقيقاً للصورة الحضارية التي يتطلع لها الاهالي في كافة المرافق العامة في مدينة خليفة.

وثمن سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، التعاون والتنسيق الدائم مع وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، ووزارة الصحة ، لتنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية المتطورة التي تلبي احتياجات المواطنين في مدينة خليفة وبقية مناطق المحافظة الجنوبية.

كما اختتمت الزيارة، بلقاء سمو محافظ المحافظة الجنوبية بعدد من أهالي المنطقة ، للاستماع  لآرائهم واحتياجاتهم ومقترحاتهم في مختلف الأصعدة الأمنية والخدمية والتنموية ، مبيناً سموه أهمية هذه الزيارات التي تعكس الروابط الاجتماعية الراسخة ومدى قرب وتواصل المحافظة الجنوبية مع جميع الاهالي.
والجدير بالذكر ، أن زيارة سمو المحافظ ، جاءت مراعيةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ، والتي تتناسب مع الوضع الصحي الراهن ، حفاظاً على سلامة الجميع.